حرب الفضاء

لعبة بايثون باستخدام مكتبة Pygame مع أوضاع لعب 1 ضد 1، 1 ضد بوت، وبوت ضد بوت تتضمن خصوم ذكاء اصطناعي ذكي

مشاهدة المعرض
التاريخ:

نوفمبر 2021

التصنيفات:
تطوير الألعاببايثونذكاء اصطناعي
التقنيات:
  • Python
  • Pygame
  • منطق اللعبة

حرب الفضاء - لعبة بايثون

لعبة استراتيجية بموضوع فضائي طُورت باستخدام Python ومكتبة Pygame، تتضمن أوضاع لعب ضد اللاعبين وضد الذكاء الاصطناعي.

مميزات اللعبة

  • أوضاع لعب مزدوجة: دعم لـ 1 ضد 1 متعدد اللاعبين ولاعب فردي ضد الذكاء الاصطناعي
  • ذكاء اصطناعي ذكي: أربع مستويات صعوبة مميزة بسلوكيات ذكاء اصطناعي فريدة
  • لعب استراتيجي: قتال بموضوع فضائي مع عناصر تكتيكية
  • مدعوم ببايثون: بُني بالكامل باستخدام Python و Pygame

تنفيذ الذكاء الاصطناعي

الميزة البارزة في هذا المشروع هي نظام الذكاء الاصطناعي المتطور:

  • أربع مستويات صعوبة: كل منها بسلوكيات تحدٍ متصاعدة
  • مجموعات حركات فريدة: شخصيات واستراتيجيات ذكاء اصطناعي مختلفة لكل صعوبة
  • لعب تكيفي: خصوم ذكاء اصطناعي يوفرون تجارب تحدٍ متنوعة

المكدس التقني

  • بايثون: لغة البرمجة الأساسية لمنطق اللعبة
  • Pygame: إطار العمل للرسومات واللعبة
  • خوارزميات الذكاء الاصطناعي: ذكاء بوت مطور مخصص
  • منطق اللعبة: أنظمة قتال قائمة على الأدوار أو في الوقت الفعلي

© 2025، جميع الحقوق محفوظة.